مجهر رقمي LCD مقاس 4.3 بوصة ، تكبير 50X-1000X ، مجهر USB للبالغين والأطفال مع 8 مصابيح LED قابلة للتعديل ، متوافق مع Windows / Mac iOS

5 64 64 ( التقييمات) GW45.0051
متوفر
On Sale
264 درهم 443 درهم 40% OFF معفاة من الضرائب
& شحن مجاني الشرق الأوسط
الشركة : K&F Concept
  • شراء K&F Conceptمجهر رقمي lcd مقاس 4.3 بوصة ، تكبير 50x-1000x ، مجهر usb للبالغين والأطفال مع 8 مصابيح led قابلة للتعديل ، متوافق مع windows / mac ios عبر الإنترنت ، شحن مجاني إلى المملكة العربية السعودية / الإمارات العربية المتحدة.
  • GW45.0051
  • النوع : GW45.0051
  • 264
ضمان استعادة الاموال
استرداد أو استبدال لمدة 30 يومًا
دفع امن
خيارات دفع متعددة
المميزات
  • * [50X-1000X التكبير الرقمي] يوفر المجهر الرقمي LCD تكبيرا 50X-1000X ، مما يسمح لك بعرض التفاصيل الدقيقة مثل العملات المعدنية والنباتات والحشرات في مجموعة من التكبيرات ، ويختلف التكبير الفعلي حسب حجم الشاشة والمسافة بين الكاميرا ونقطة المشاهدة.
  • * [شاشة IPS LCD] يتميز هذا المجهر الإلكتروني بشاشة مقاس 4.3 بوصة إلى جانب كاميرا تركيز فائقة الدقة بدقة 2 ميجابكسل وتصوير عالي الدقة بدقة 1080 بكسل. يمكنك مراقبة الكائنات مباشرة في الوقت الفعلي مع صور واضحة وفيديو عالي الجودة ، مما يجعلها سهلة الاستخدام للغاية. الشاشة الكبيرة أكثر راحة وتساعد على التخلص من إجهاد العين والرقبة.
  • * [8 مصابيح LED قابلة للتعديل] يحتوي المجهر على 8 مصابيح LED مدمجة قابلة للتعديل ، يمكنك ضبط سطوع الضوء عن طريق تحريك "عجلة LED" لضمان أن عيناتك واضحة ومشرقة ولتسهيل تفاصيل الأشياء في بيئات مختلفة ، سيوفر لك هذا المجهر تفاصيل ممتازة وتجربة رائعة.
  • * [في هذا الوضع ، ليس فقط مجهرا ، ولكن أيضا كاميرا. يمكنه التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو ، اضغط لفترة قصيرة على "موافق" لالتقاط صورة ، اضغط لفترة طويلة على "موافق" للتسجيل واضغط لفترة قصيرة مرة أخرى لإيقاف التسجيل. قم بتحميل بطاقة ذاكرة ويمكنك تسجيل الصور ومقاطع الفيديو التي تم الحصول عليها أثناء ملاحظاتك معا ؛ (ملاحظة: بطاقة الذاكرة غير مدرجة)
  • * [أداة التعلم المثالية] مجهر USB خفيف ومضغوط وسهل التعامل معه. يمكن استخدامه لفحص الحشرات والعملات المعدنية والأحجار الكريمة والنباتات وفحص لوحات الدوائر. هدية رائعة للطلاب الذين يرغبون في تعلم العلوم والبالغين والأطفال الذين يحبون العمل العملي. ومع ذلك ، فهو ليس مجهرا بالمعنى التقليدي وغير مناسب لعالم الأحياء الجاد.
What can this LCD Digital Microscope bring to you?
If you are a student and you want to study small insects or plants, this is for you;
If you are a collector and you want to research coins, this is for you;
If you are a science buff and you want to study rocks or circuit boards, this is for you!
4.3 "IPS LCD ديسبالي
يمكنك مراقبة مباشرة صورة واضحة في الوقت الحقيقي وفيديو عالي الجودة للكائن ، وهو مناسب جدا للاستخدام.4.3 بوصة 1080P HD شاشة (عند استخدام وضع الكمبيوتر ووضع تسجيل الفيديو هو 720p).
50X-1000X التكبير الرقمي
يوفر تكبيرات 50X-1000X مما يسمح لك بعرض أدق التفاصيل في نطاق التكبير مثل العملات المعدنية والنباتات والحشرات. يختلف التكبير الفعلي بسبب حجم الشاشة والمسافة بين الكاميرا والملاحظات.
8 ضوء LED قابل للتعديل
يمكنك ضبط سطوع الأضواء عن طريق تحريك "عجلة ضبط LED" للتأكد من أن عيناتك واضحة ومشرقة ، وهو مناسب لتفاصيل الكائنات في بيئات مختلفة.
فيديو وصور
تتيح لك أوضاع الفيديو والصور المدمجة التقاط صور عالية الجودة وتسجيل مقاطع فيديو بأدق التفاصيل أو اكتشاف جديد ومشاركتها مع أصدقائك.
تطبيق واسع للبالغين والأطفال
هذا المجهر مثالي للبالغين ، وإصلاح الإلكترونيات ، وإصلاح الساعات / الساعة ، وصناعة النسيج ، وتحديد عملة الخطأ ، واختبار تعليم الأطفال ، والمجوهرات ، والطوابع ، ولحام ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، وإجراء التجارب. لا حاجة للنضال من أجل استخدام عدسة مكبرة.
هدية مثالية للأطفال
الأطفال فضوليون بشأن كل شيء ، هذا المجهر الفيديو متعدد الاستخدامات سهل الاستخدام وقوي بما يكفي لأي أطفال يظهرون اهتماما خفيفا بالعلوم ، ويمكنهم أيضا مشاركتها مع أصدقائهم. المجهر الرقمي هو هدية عيد الميلاد المثالية أو هدية عيد الميلاد.
التقييمات (64)

• Sort by: Most Recent
    • Most Recent
    • Top Rating
هذا الشيء رائع جداً
بديع! حتى أكثر برودة مما كنت أعتقد. لقد أعطيت هذا المعطف للأطفال، لكن أعتقد أنني بحاجة لشراء معطف آخر. لقد استمتعت كثيرًا بذلك. لقد جربت أعواد الأسنان، وشعر الكلاب، وألياف السرير، وكل ما أمكنني العثور عليه. كان هناك الكثير من المرح. يتم تكبيره بشكل قريب جدًا. يمكنك ضبط سطوع الضوء الخاص بك ومدى قربه فعليًا من الكاميرا. شاشة واضحة، سهلة القراءة. لديه تهمة جيدة. يمكنك حتى توصيله بالكمبيوتر للحصول على صورة أكبر. منتج رائع تمامًا.
هذا الشيء رائع جداً
2024/04/22
رائع
أقدمنا ​​على استكشاف أشياء مختلفة ولكن كان عليّ تجربتها بنفسي. لقد قمت بتجريب العديد من الأدوات المنزلية، لكن إليك الفراولة والليمون. ذاك لطيف جدا. اعتقدت في البداية أنه أحد تلك المجاهر المركبة التي استخدمناها في المدرسة الثانوية. اعتقدت أن هذا متقدم جدًا بالنسبة لعمره، ولكن عندما فتحته وجربته، اعتقدت أنه مثالي. إنه سهل الاستخدام للغاية، ويمكنك تحريكه لأعلى ولأسفل كما أن عناصر التحكم في التركيز بسيطة جدًا أيضًا. لم يواجه ابني الأكبر أي مشاكل في ذلك، لذلك لم يكن هناك منحنى تعليمي ضخم، ولكن الآن هناك الكثير لاكتشافه. يبقي الأطفال مشغولين والتعلم
2024/04/20
إنه يعمل كما ينبغي وأحفادي أحبوه
إنها تعمل حقًا... دقة الشاشة رائعة ومن السهل جدًا تكبيرها وتصغيرها وضبطها. لقد أحبها حفيدي البالغ من العمر 5 سنوات بسبب عملاته المعدنية والصخور والأشياء الأخرى التي يمكنه استخدامها. الضوء الذي يتم تركيزه على الجسم يجعل استخدامه أسهل بكثير مقارنة بالمجاهر التقليدية ذات البصريات "المدرسة".
إنه يعمل كما ينبغي وأحفادي أحبوه
2024/04/19
رائع
وصلت الحزمة في حالة جيدة. يحتوي على شاشة مقاس 4.3 بوصة مشرقة وواضحة للغاية، وبطاقة سعة 32 جيجابايت لتخزين الصور وكابل USB للشحن. منتج رائع حقًا للأطفال.
2024/04/17
ألعاب ممتعة بشكل مدهش
من السهل جدًا تجميعها والتقاط صور جميلة. لقد فوجئت بمدى جودة عمل الجهاز. لقد توقعت أن يكون سيئًا وأقوم بمراجعته لأنني متأكد من أنك ستستمتع به بقدر ما استمتعت به. أستخدمه في برنامجي لإلقاء نظرة على المنتجات الطازجة!
ألعاب ممتعة بشكل مدهش
2024/04/15
مثالية للتعليم المنزلي والواجبات المنزلية
يعمل المجهر الرقمي بشكل جيد مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية. تحتوي على بطاقة ذاكرة بسعة 32 جيجابايت.
مثالية للتعليم المنزلي والواجبات المنزلية
2024/04/13
سهل الاستخدام
اشتريت هذا لطلابي في الصف الأول وهم يحبونه. العملية بسيطة خارج الصندوق وجودة الصورة تبدو جيدة
سهل الاستخدام
2024/04/09
مجهر صغير عظيم
هذا المجهر عظيم لأغراضنا. إنه سهل الاستخدام، ويتمتع بتركيز بؤري خالي من المتاعب، كما أنه صغير الحجم وصغير الحجم وممتع تمامًا!
مجهر صغير عظيم
2024/04/08
استثمار جيد لتعليم ابني
أنا أحب الحجم المحمول والفعالية. على الرغم من أنها تبدو وكأنها لعبة طفل، إلا أنها ذات قيمة علمية حقيقية لأطفالك. يستخدمه ابني كل يوم تقريبًا في كل شيء :)
استثمار جيد لتعليم ابني
2024/04/06
مضحك جدا
إذا أعطيت طفلك أداة ممتعة تحفز قدرته على استكشاف العالم، فيمكنه رؤية العديد من الأشياء الدقيقة. هذا مجهر عظيم ورخيص!
مضحك جدا