الضمان والعودة
30 يومًا بدون سبب سياسة وشروط الإرجاع
إذا لم تكن راضيًا عن منتجات K&F Concept لأي سبب من الأسباب ، يمكنك إرجاع المنتجات في ظل ظروف غير مستخدمة في غضون 30 يومًا من الشراء لاسترداد أموالك بالكامل. يجب على العميل دفع تكاليف إعادة الشحن.
تحتاج إلى الاتصال بدعم خدمة K&F Concept عن طريق البريد الإلكتروني أو الاتصال الهاتفي قبل أن ترغب في العودة أو تحتاج إلى بدائل. في حالة وصول العنصر تالفًا أو معيبًا ، يمكنك إرجاع العنصر وسيغطي مفهوم K&F تكلفة الشحن.
في غضون عام واحد ، يمكن للمشترين إرسال منتجات K&F Concept مرة أخرى لخدمة الإصلاح المجانية ، وفي هذه الحالة ، يدفع المشترون جميع رسوم الشحن في كلا الجانبين. مما يعني أنه يجب عليك دفع رسوم الشحن إلينا حتى نعيدها إليك. إذا كسر المشتري العناصر وتحتاج بعض المكونات إلى التغيير ، فسنقوم بفرض رسوم على القيمة الأصلية لتلك المكونات.
المبالغ المعادة
سيكون وقت معالجة رد الأموال بالنسبة لنا لمتابعة عملية الاسترداد ما بين 3-6 أيام عمل عند استلام العنصر الذي تم إرجاعه. قد تستغرق عمليات استرداد PayPal ما يصل إلى 48 ساعة للمعالجة والظهور في حسابك. يرجى الاتصال بفريق خدمة منتجات K&F Concept إذا كنت تريد استرداد الأموال أو الإرجاع عبر البريد الإلكتروني إلى customer@kentfaith.com.
الأسئلة الشائعة حول الضمان:
1. ما الذي لا يغطيه الضمان؟
● المشتريات من الموزعين غير المصرح لهم
● الأجهزة التي تعمل بشكل غير صحيح
● المنتجات المفقودة أو المسروقة
● عمليات الشراء التي تمت قبل أكثر من 12 شهرًا (ما لم يُنص على خلاف ذلك)
● المشكلات غير المتعلقة بالجودة (بعد 30 يومًا من الشراء)
● منتجات مجانية
2. متى يبدأ الضمان؟
يبدأ في اليوم الذي تقدم فيه طلبك.
3. كيف يمكنني المطالبة بالضمان؟
قبل تقديم مطالبة الضمان ، يرجى الرجوع إلى الأسئلة الشائعة الخاصة بمنتجك ومحاولة جميع اقتراحات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
إذا كنت تعتقد أن العنصر معيب ويخضع للضمان ، فالرجاء إرسال طلب إرجاع أو استبدال على صفحة دعم المنتج ، أو الاتصال بنا على service@kentfaith.com
4. ما هو إثبات الشراء الصالح؟
● رقم طلب شراء تم إجراؤه من خلال K&F Concept.
● إيصال مبيعات مؤرخ من وكيل K&F Concept Reseller المعتمد الذي يعرض وصفًا للمنتج جنبًا إلى جنب مع سعره.
5. ماذا لو لم يكن لدي أي دليل على الشراء؟
● إذا أجريت عملية الشراء من خلال K&F Concept ، فقد نتمكن من تحديد موقع طلبك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو اسمك أو عنوان الشحن.
● إذا أجريت عملية الشراء من خلال وكيل K&F Concept المعتمد ، فيمكنك الاتصال بالموزع لمعرفة ما إذا كان بإمكانه تقديم نسخة من الإيصال الخاص بك.
● إذا كان المنتج هدية ، يمكنك أن تطلب من المانح تزويدك بنسخة من الإيصال أو المطالبة بالضمان نيابة عنك.
6. هل سيتم تجديد الضمان إذا تم استبدال المنتج الخاص بي؟
يستمر الضمان من تاريخ الشراء الأصلي. لن يتم تجديده بعد توفير البديل.
دفع سهل
خيارات الدفع المتعددة
الشحن مجانا
شحنة المستودعات العالمية
لا يوجد خطر
30 يومًا بدون سبب للإرجاع